Exness MT5 –– نظام التداول Exness MetaTrader 5 للكمبيوتر الشخصي والهاتف المحمول

تحسين ظروف السوق مع Exness MT5

مع تقدم تكنولوجيا المعلومات، تغلغل التداول عبر الإنترنت في الواقع حتى في أكثر الأماكن النائية. وقد أدى هذا في الواقع إلى تطوير العديد من وسطاء الصرف الأجنبي الذين يعملون كممثلين بين التجار الأفراد والأسواق الاقتصادية. ومن بين هذه الشركات وسيط صرف العملات الأجنبية Exness. تأسست الشركة في عام 2008 وقد نجت من المعضلة الدولية. لا عجب أن مصممي Exness يعملون بجد لتعزيز مكانتهم في الصناعة وتقديم ظروف تداول جذابة حقًا لكل من المبتدئين ومحترفي صرف العملات الأجنبية، إلى جانب منصات Metatrader 4 وMetatrader 5 الأكثر شهرة، والعديد من حسابات التداول، والعديد من التقديرات الأدوات والعمولات والرسوم التنافسية. تعود شعبية هذا الوسيط إلى موثوقيته وشفافيته.

تستحق شركة Exness ثقة المستهلك وتنشر نجاحاتها الاقتصادية على موقعها الإلكتروني. على سبيل المثال، تجاوزت كمية تداول الوسيط في الربع الأخير من عام 2021 1.2 تريليون دولار. تتعاون الشركة مع أكثر من 200000 من بائعيها، وفي نفس الفترة حقت يرادات بقيمة 546.5 مليون دولار.

فوائد Exness MT5

ما هي أهم الفوائد التي يحصل عليها الأفراد بعد تنزيل منصة Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي؟ هناك العديد منها، لكن أهمها:

  • يتم تقديم 21 رسمًا بيانيًا في محطة التداول الجديدة هذه

    تحتوي الرسوم البيانية على إعدادات مختفة ويمكن لكل مستثمر تغييرها بسهولة وفقًا لاحتياجاته. يدعم MetaTrader 5 ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الخطوط المضلعة، وسلسلة الأشرطة، وحاملات الشموع اليابانية.

  • 38 مؤشرًا تكنولوجيًا متاحًا بسهولة

    عدد مؤشرات الطرف الثالث لـ MetaTrader 5 غير مقيد عمليًا ويمكن تثبيته عبر خدمات إضافية.

  • يتم تقديم 46 نوعًا من الأجهزة المنطقية في هذا الإصدار من الجهاز

    Exness MT5 –-- نظام التداول Exness MetaTrader 5 للكمبيوتر الشخصي والهاتف المحمول

    لكل منها إعداداته الخاصة – الظلال وسمك الخط والطبقات المضافة والعرض على فترات مختلفة.

  • تتميز منصة MT5 بجدول زمني اقتصادي

    التحديثات تتيح التحديثات في الوقت الفعلي للمستثمرين تطبيق التحليل الأساسي للسوق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن عرض أحداث الجدول المالي بسرعة على الرسوم البيانية للأسعار.

  • يمكن للأفراد الاشتراك في مصادر إخبارية متنوعة

    يمكنك بث الأخبار المهمة وتصفيتها للحصول على الأخبار في الوقت الفعلي

يمكن إيجاد المزيد هنا https://trade-timeline.com/ar/ من مقالاتنا

يمكن تنزيل برنامج MT5 القياسي مجانًا. يمكن تركيب منصة MT5 على الأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بأنظمة التشغيل iOS أو Android.

أشياء حيوية يجب معرفتها حول MetaTrader 5 Exness

بعد لنجاح المذهل لنظام MetaTrader 4، يقدم مصممو MetaQuotes المنتج التالي الذي سيوفر فرص تداول إضافية. في حين أن MT4 توفر في الغالب إمكانية الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي، فإن MT5 لديها نطاق أكبر بكثير وتسمح أيضًا لعملائها بالتداول في سوق الأوراق المالية والتحليل الكمي، بالإضافة إلى العديد من المرفقات المتاحة بسهولة عبر سوق ضخم من حلول الطرف الثالث. يمكن أن يلبي تنزيل MT5 أيضًا احتياجات أحد المستثمرين الأكثر خبرة. المنصة مطلوبة بشكل خاص من قبل المتداولين المرتبطين بتطوير برامج التداول الخوارزمية والروبوتات. قد تبدو منصة MT5 صعبة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين لأنك تحتاج إلى ربط الرسوم البيانية والإشارات الخاصة بك يدويًا بخلاصة البيانات الخاصة بك.

اكتشف منطقتك

بمجرد أن تصبح مشاركًا رسميًا في منصة Exness، سيكون لديك بالتأكيد صفحة شخصية تسمى منطقتك الحصرية. ستجد أدناه بالتأكيد كل ما تحتاجه للتداول الفعال. من هنا، يمكنك إدارة حسابك، وطلب عمليات السحب، وتسديد الدفعات الأولى، وتغيير إعدادات المنصات المختلفة، وما إلى ذلك. يمكنك رؤية خلفية التداول الخاصة بك بالكامل وإعداد الإشعارات المختلفة التي ترغب في الحصول عليها من الوسيط الخاص بك. ننصحك بشدة باستخدام كلمة مرور لا يمكن لأحد اختراقها. هناك خدمات خاصة يمكنها إنشاء مجموعات يمكن الاعتماد عليها من الرموز التي يصعب افتراضها حقًا. ومن خلال تضمين رقم الاتصال الخاص بك، يمكنك إنشاء دفاع أمني مبتكر.

تقريبًا، تظهر الصيغة على النحو التالي:

  • اختر حسابًا حقيقيًا أو تجريبيًا
  • حدد اتصال MQL5
  • ضبط الاستخدام الأمثل.
  • اختر عملة حسابك المفضلة (لاحظ أنه بمجرد تحديدها، لا يمكن تحويلها لحساب التداول هذا).
  • قم بتطوير تسمية لحساب التداول هذا.
  • قم بتعيين كلمة مرور لحساب التداول الخاص بك.
  • إذا كنت راضيًا عن جميع الإعدادات، فانقر على « إنشاء حساب ».

شحن الحساب

تتمثل المهمة الرئيسية لشركة Exness في أن تكون وسيطًا للجميع. تم إنشاؤه بهدف أن يكون رائعًا بفس القدر للمتداولين من جميع الدرجات. ولهذا السبب، تستخدم شركة Exness عدة حسابات للاختيار من بينها. يمكن للمتداولين الجدد البدء بحساب نموذجي أو مشترك. ليس هناك حد أدنى للدفعة الأولى المطلوبة لكلا الخيارين. يمكنك الوصول إلى التداول غير القابل للشفاء بتوازن قدره دولار واحد فقط. هذا هو حجم التداول الأقل تكلفة على منصة Exness. يتم توفير حسابات الخبراء Pro وZero وRaw Spread للمتداولين المتقدمين. ومع ذلك، فإن هذا الخيار يدعو إلى دفع حد أدنى قدره 200 دولار. يرجى ملاحظة أنك لا تحتاج إلى فتح حساب Exness MT5 فعلي. يحتاج المبتدئون في الصناعة إلى التدريب باستمرار قبل المخاطرة بالمال الفعلي. لذا، إذا لم يسبق لك التداول في الماضي، فابدأ بالحساب التجريبي على Exness MT5. يتم توفيره من قبل الوسيط مجانًا تمامًا. يمكن للمستخدمين الجدد للمنصة استخدامها لتحسين مهاراتهم واختبار أساليب التداول المختلفة.

قيادة حسابك وسحب الأرباح

لقد جعلت شركة Exness عملية الدفعة المقدمة مريحة وسريعة ومحمية وشفافة من الناحية المالية. يقبل الوسيط الدفعات المقدمة عبر عدد من قنوات التسوية ويوفر عمليات سحب فورية آلية. يمكنك الاستفادة من وظائف الدفعة الأولى والسحب في منطقتك الفردية. يمكن للأفراد المؤكدين فقط طلب عمليات السحب. ونتيجة لذلك، إذا كانت نواياك جادة، فإننا ننصحك بالخوع لعملية تأكيد في مرحلة التسجيل. يتكون الموقع الشخصي من قائمة مرجعية من المستندات التي يجب فحصها وتقديمها للتقييم وتعليمات حول كيفية عمل نسخة ورقية للحصول على الترخيص. إذا قمت بإيداع أموال مباشرة في حسابك باستخدام تقنيات التسوية المختلفة، فيجب أن تتم عمليات السحب الخاصة بك بنفس معدل الدفعات المقدمة على أنظمة الدفع هذه.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى MetaTrader 5؟

يمكنك زيارة MT5 من Exness. افتح برنامج MT5 على شاشتك. حدد زر « ملف » وانقر على « تسجيل الدخول إلى حساب التداول ». بعد ذلك أكمل النوع المقترح – بما في ذلك تسجيل الدخول وكلمة المرور والخادم. بعد إدخال التفاصيل الصحيحة، سيتم إعادة توجيهك مباشرة إلى نافذة التداول.

كيفية فتح حساب تجريبي على Exness MT5 بالضبط؟

يسمح لك الوسيط بالتحقق من كل حالة غير قابلة للشفاء باستخدام سخة توضيحية. MT5 ليست استثناء. بمجرد وصولك إلى منطقتك الفردية، اختر النسخة التجريبية في قسم حسابي. تبلغ قيمة الحساب الرقمي 500 دولار، والتي يمكن استخدامها في تقنيات التدريب والاختبار.

كيفية تنزيل وتثبيت Exness MT5 للكمبيوتر؟

إن أسرع طريقة لتنزيل وتثبيت Exness MT5 للكمبيوتر هي من خلال الموقع الإلكتروني الرئيسي للوسيط. انتقل إلى موقع الويب، واكتشف علامة التبويب « الأنظمة »، وحدد MetaTrader 5 وانتقل إلى صفحة الويب لتنزيل المستندات. تحتاج إلى حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم النقر نقرًا مزدوجًا بعد ذلك لتثبيته. بمجرد اكتمال الإجراء، افتح البرنامج وقم بالزيارة والتبادل.

Publié dans 1